Sunday, 3 April 2016

الكهرباء تسمح لكل مواطن بالحصول على 20 لمبة ليد بدلا من 10 بالتقسيط بدون فوائد




أعلن الدكتور محمد اليماني المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه يمكن الآن لكل مواطن استلام 20 لمبة ليد موفرة بالتقسيط على 36 شهرا على فاتورة الكهرباء بدون فائدة من إدارة الكهرباء التي يتبعها ببطاقة الرقم القومي وإيصال الكهرباء.

واشار اليماني الى أن المواطن كان مسموح له باختيار من 4 إلى 10 لمبات ليد فقط لاستبدالها باللمبات المتوهجة المستهلكة للطاقة.

وأوضح أن ما تم توريده من لمبات الليد لشركات التوزيع بلغ حوالي 13 مليون لمبة حتى الآن، مشيرا إلى أنه تم توزيع حوالي 5ر7 مليون لمبة ليد على المواطنين حتى الآن.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى نشر ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة بين المواطنين وتأتي فى إطار خطة الوزارة لتوزيع 13 مليون لمبة ليد لترشيد الاستهلاك بقدرة 250 ميجا وات، موضحًا أن استخدام هذا النوع من اللمبات يفيد المشتركين عن طريق تخفيض قيمة فواتير استهلاكهم.

Load disqus comments

0 comments

Propellerads